تحميل لعبة Inazuma Eleven Strikers الأصلية لمحاكي الدولفين للاندرويد 2020
nazuma Eleven هي لعبة فيديو رياضية لأدوار Nintendo DS تم تطويرها ونشرها بواسطة Level-5. تم إصداره في اليابان في أغسطس 2008 ، وتم ترجمته باللغة الإنجليزية في عام 2011. تم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية في 13 فبراير 2014 كلعبة قابلة للتنزيل عبر Nintendo eShop. يتضمن هذا الإصدار رسومات ومرئيات محدثة. تم تضمين اللعبة أيضًا في تجميع لـ Nintendo 3DS ، Inazuma Eleven 1-2-3: Endo Mamoru's Legend ، الذي صدر في اليابان في ديسمبر 2012.
ولدت اللعبة امتيازًا ، مع العديد من التكميلات ووسائل الإعلام الأخرى. بدأت لعبة Inazuma Eleven manga استنادًا إلى الألعاب التسلسل في CoroCoro Comic في مايو 2008 ، في حين أنميًا يعتمد على الألعاب التي تم بثها في أكتوبر 2008. كما أنشأت ميتسوي رابطًا للعبة بطاقة قابلة للتحصيل.
الشخصية الرئيسية ، Endō Mamoru، هو حارس مرمى موهوب للغاية وحفيد الراحل Endō Daisuke ، أحد أقوى حراس المرمى في اليابان ومدرب كرة القدم الأسطورية فريق Inazuma Eleven (على من من أن إندو غير مدرك لهذا). وهو قائد فريق كرة القدم (ريمون جونيور هاي) في مدرسته ، ويحلم بالتنافس في بطولة كرة القدم الحدودية ذات يوم. النادي على وشك الحل ، حيث يبدو الأعضاء الآخرون غير مهتمين بالتدريب. ذات يوم ، ينتقل مهاجم غامض يدعى Shuya ، Gōenji Shūya إلى مدرسة Endou. اعتاد Gouenji أن يكون أفضل مهاجم في مدرسته القديمة ، واكتسب اهتمام أكاديمية Teikoku (بقيادة قائد الفريق Yuto Kidou والمدير Reiji Kageyama) ، وهي المدرسة الأكثر شهرة في المنطقة. يأتون إلى ريمون ويتحداهم في مباراة لكرة القدم ، على الرغم من رفض غوينجي الانضمام إلى فريق ريمون. إنهم أقوى بكثير مما كان متوقعا ، ويتعرض لاعبو ريمون خارج الممارسة للضرب المروع. يقرر Gouenji الانضمام إلى الفريق لمساعدتهم ، ويفاجئ ظهوره المفاجئ Teikoku ، الذي يستخدمه كفرصة لتسجيل هدف. مع تسجيل الهدف الأول ضد أكاديمية تيكوكو منذ سنوات ، يعتبره كيدو فوزًا لريمون ويغادر مع فريقه. الفوز يحظى باهتمام ريمون ، مما يسمح لهم بالدخول إلى بطولة كرة القدم الحدودية ، والتي يقبلونها بكل سرور. يثبتون أنهم كقوة لا يستهان بها ، حيث يفوزون بجميع مبارياتهم ويصلون إلى النهائيات.
قبل المباراة ، يستخدم كاجياما مدرب الفريق للتجسس عليهم ، ويأمره بقتله عن طريق تصريف سائل الفرامل من حافلتهم. تم إحباط خطته من قبل ناتسومي ريمون ، ابنة مستشار المدرسة ، التي أطلقت المعلم على الفور. في المباراة ، يحاول Kageyama قتلهم مرة أخرى عن طريق سحقهم بالعوارض. لقد نجوا بفضل تحذير من كيدو ، وتمسك على دارك على الفور من قبل المخبر أونيجاوارا. تستمر المباراة ، وبعد معركة طويلة ، يخرج ريمون منتصرا. ينتقل الفريق بعد ذلك إلى مواطني كرة القدم الحدوديين ، لكنهم يعلمون أنهم لن يتمكنوا من التنافس بدون مدرب. المحقق Onigawara يشير إلى مارك في اتجاه رجل يدعى Seigou Hibiki ، الذي كان جزءًا من فريق Raimon منذ أربعين عامًا ، Inazuma Eleven. يوضح أن الفريق قد تم تدريبه من قبل جد Endou Daisuke ، وأنهم كانوا لا يمكنهم إيقافهم وهذا يثير مارك ، حتى يخبره .
على الرغم من ماضيه ، يوافق هيبيكي على أن يكون مدرب الفريق ، ويحصل أيضًا على تدريب الفريق مع أعضاء Inazuma Eleven المسنين الآن. هذا التدريب يساعدهم على الفوز بمبارياتهم القادمة ، إلى جانب مساعدة Kidou ، الذي ينضم إليهم بعد أن سحق زيوكو جونيور هاي ، الذي ، دون علمهم ، بقيادة كاجياما. يقدم زيوس أيضًا الفوز بجميع مبارياته ، في كل مرة يترك خصومه غير قادرين على الاستمرار. هذا يعني أن النهائي سيكون ريمون مقابل زيوس. عندما يصل ريمون إلى الاستاد للنهائيات (وهو قصر عائم في السماء) ، يرون أعضاء زيوس يشربون ما يسمى بـ `` أمبروزيا '' ، والذي يتبين أنه مليء بالعقاقير لتحسين قدراتهم. يبدأ النصف الأول ، ويبدأ زيوس في الفوز على الفور بفضل الأمبروزيا. موازنة معظم اللاعبين وتسجيل الهدف بعد الهدف. عندما ينتهي النصف الأول ، يدرك ناتسومي أن المشروبات التي ، ويذهب لتبديل المشروبات بالماء العادي. نجحت خطتها ، واضطر زيوس للعب خلال الفترة المتبقية من المباراة كفريق عادي ، مما سمح لرايمون بالاستيلاء على النصر والفوز بكرة القدم.
من خلال التحدث إلى سيليا داخل غرفة النادي ، يمكن للاعبين استكشاف أعضاء آخرين من المدرسة التي يريدون إضافتها إلى فريقهم ، إما بالاسم / المعايير ، أو عن طريق "خريطة الاتصال" ، والتي تنمو بشكل أكبر كلما زاد عدد اللاعبين الذين تم الحصول عليهم منه . يمكنهم بعد ذلك تحديد موقعهم في العالم الآخر وتحديهم في معركة ، إذا فازت ، تضيفهم إلى حزبهم. أيضًا ، من خلال التحدث إلى نيللي في غرفة النادي ، يمكن للاعبين تجنيد أشخاص من مختلف الفرق التي هزموها في القصة الرئيسية. هناك ما يقرب من 1000 شخصية قابلة للعب يمكن جمعها ، لكل منها تصميمه وإحصائياته وقدراته الفريدة الخاصة به ، ولكن يمكن احتواء 100 لاعب فقط في حفلة اللاعب في وقت واحد. الجزء الآخر من اللعبة هو مباريات كرة القدم نفسها.
يتحكم اللاعبون في فريقهم باستخدام القلم ، وينقلون اللاعبين ويمرون بين زملائهم. يؤدي الاصطدام بالخصم إلى بدء مبارزة الأوامر ، حيث يمكن للاعب القيام بأشياء مثل تفادي محاولة الخصم في التصدي ، والتزحلق على الكرة لإبعاد الكرة ، أو محاولة تسجيل هدف. يتم تحديد نتيجة أي من تصرفات لاعبيهم في مبارزة من خلال شكلهم ، والتي يتم تحديدها من خلال إحصائياتهم (الركلة ، الجسم ، التحكم ، الحرس ، السرعة ، القدرة على التحمل ، والشجاعة) ، عنصر اللاعب (إما الخشب ، الهواء ، الأرض أو النار ، التي تعمل بطريقة تشبه مقص الورق الصخري) ، والعدد الإجمالي للاعبين المشاركين في العمل. تأخذ المباريات شكل ضربات 4-a-side المذكورة أعلاه ضد أعضاء المدرسة ، أو مباراة شاملة 11-a-side ضد أحد الفرق الأخرى المتنافسة في البطولات. في الألعاب ذات الحجم الكامل ، يمكن أن يكون لدى اللاعبين ما يصل إلى خمسة بدائل جاهزة للتبديل خلال مهلة.
قبل بدء المباراة ، يمكن للاعبين تغيير تشكيل فريقهم باستخدام البطاقات التي حصلوا عليها من خلال هزيمة الفرق الأخرى والبحث في الصناديق. تمنح المباريات الفائزة للفرق نقاط الخبرة (التي ترفع مستوى لاعبيهم) ، ونقاط الهيبة (التي تستخدم لشراء العناصر في المتاجر واستعادة FP و TP) ، ونقاط الصداقة (التي يتم إنفاقها عند الاستكشاف وتجنيد لاعبين جدد) ، وكذلك كبنود الاسترداد والمعدات وبطاقات التكوين. بدلاً من القيام بحركات قياسية في المبارزات مثل المراوغة أو الرماية ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام القدرات الخاصة التي يتعلمونها إما عن طريق المستوى أو باستخدام دليل تحريك خاص. عادة ما تكون أكثر قوة وفعالية من نظيراتها العادية ، ولا يمكن إيقافها إلا بحركات أخرى ، ولكن تكلف TP (نقاط فنية) .
تعليقات
إرسال تعليق